الأحد، 3 مايو 2009

الفلم الوثائقي الســـر

يتكلم الفلم عن قانون الجذب
(أنت تجذب ماتشعر به )
..
الفلم بجودة عالية وترجمة أحترافية
ومقسم إلى ثلاث روابط
..
لا يفووتكم
مشاهدة ممتعة
..
http://rapidshare.com/files/79251167/Secret.Dragonz.part1.rar
..
http://rapidshare.com/files/79251106/Secret.Dragonz.part2.rar
..
http://rapidshare.com/files/79251110/Secret.Dragonz.part3.rar..

هناك 6 تعليقات:

أبو ناصر :) يقول...

تدوينة حلوه همام
"أنت تجذب ماتشعر به معظم الوقت"
هذه قاعد القانون ، ويسميه الفلاسفه أبو القوانين ،،،،
(قـــانـــونـ الجـــذبــ)
خطير وفعال واسأل مجرب .

همام محمد يقول...

يالله حي أبو ناصر

الشكر لك أبو ناصر أنت عرفتني على الفلم ..

Abdulmohsen يقول...

لكن هل صحيح ما يذكر في الفلم أو في الكتاب نفسه ؟؟

أنا أتوقع إنه فيه مبالغة و كلام فلسفي كثير

بس من الناحية النفسية يرفع معنوياتك وهذا ( كما أظن ) اللي يبغاه المشاهد أو القارئ لهذه الأنواع من الأفلام أو الكتب

تقبل مروري وشكراً

همام محمد يقول...

حيااااك الله نفر

إن كنت تسألني ؟ أنا أقول نعم صحيح ( :

بالنسبة للمبالغة رأيي أنا ؟
لا مافيها مبالغة وانا مقتنع ( :

طيب أنت تقول أنو الي يبحثون عن الأشياء هذي يبغون يرفعون المعنويات
أنا معاك يبغون هالشي
لكن إن كنت أنا مثلا أبحث عن هذا الشي
مع شعور ولو بسيط بأنه فيه شي من الكذب
أتوقع بيصير حوادث بين الشعور والقناعة وانا ونفسي والشلة ( :

أشكرك على مرورك وشرفتنا بالمدونة
وحياك الله على طوول

غير معرف يقول...

يا رجااااااااال عين خييير
وفلها وربك يحلها هذولا شلة نصابين
يبغون يربحون من ورى الفلم وتحقق هدفم
ومشى على اللي مثلك
تعيش وتاكل غيرها
هههههههههههههههههههههه
واحد نفر

همام محمد يقول...

واحد نفر

جزاك الله خير ياشيخ إنك نبهتنا ( :